RSS

بتديفندر تصدر أداة مجانية أكثر سرعة و سلاسة لمسح البرمجيات الخبيثة على الانترنت

19 فبراير
بتديفندر تصدر أداة مجانية أكثر سرعة و سلاسة لمسح البرمجيات الخبيثة على الانترنت



اصدرت بتديفندر، الشركة الرائدة في حلول الحماية على الانترنت و الحائزة على جوائز، اليوم اصداراً جديداً أكثر سرعة و سلاسة من أداة المسح المجانية على الانترنت Quickscan و الذي يسمح لملايين المستخدمين بفحص أجهزتهم من البرمجيات الخبيثة في أقل من دقيقة.

في العام الماضي، تمكن Quickscan الكشف عن أكثر من نصف مليون عدوى و ذلك بفضل تقنيات بتيدفندر الرائدة, وقد تحسن أداء الإصدار الجديد إلى أبعد من ذلك، حيث تضم التغييرات تصميماً جديداً ، وأصبح يعمل  بسلاسة  مع المتصفحات الجديدة.
” ان حماية المستخدم هي أهم أولوياتنا  و نحن فخورون بأن أداة QuickScan هي أسرع الطرق و اكثرها فعالية لفحص جهازك من البرمجيات الخبيثة. و يمكنك سؤال ملايين الاشخاص الذين قاموا باستخدام الأداة في العام الماضي،” يقول Razvan Costache، مدير تسويق المنتج. ” نحن واثقون ان هذه التغييرات ستجعل من QuickScan اداة اكثر شعبية في الحرب ضد البرمجيات الخبيثة و غيرها من التهديدات الالكترونية.”
 قام اكثر من 2.9 مليون شخص باستخدام أداة QuickScan في عام 2011 و كشف عن أكثر من نصف مليون عدوى، و هذه الاداة متوفرة الآن كإضافة على معظم المتصفحات الجديدة و منها Internet Explorer  و  Firefox  و  Chrome. و بعد تثبيت الاداة، كل ما تحتاجه هو نقرة واحدة و 60 ثانية لتتمكن اداة QuickScan من بتديفندر من مسح جهاز المستخدم مجاناً، مما يمكنهم من اتخاذ قرار  بشأن ما اذا كانوا في حاجة إلى مساعدة إزالة البرمجيات الخبيثة أو تثبيت  ادوات حماية اخرى.
Advertisements
 
 

الأوسمة: ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: