حسوب تطلق خدمة “بيان بريس” لتسهيل تواصل الشركات الناشئة و وسائل الإعلام

لها, أو بمعنى اصح نشر أخبار و جديد منتجات الشركة و طبيعة تخصص عملها, و طبعاً من أهم هذه الوسائل هى المدونات و المواقع المتخصصة فى مجال عمل الشركة مثلاً تقنية, طبية و غيرها من التخصصات.
و بسبب انعدام تواجد اى تواصل بين هذه الشركات الناشئة و وسائل الاعلام المتخصص (مدونات-مواقع-جرائد-مجلات) فى عالمنا العربى فكان الامر يحتاج من اصحاب الشركة البحث عن وسائل الاعلام بنفسهم لنشر بياناتهم الصحفية لصعوبة الاعتماد على الاعلانات المدفوعة أو على شركات العلاقات العامة, و ايضاً على الجانب الأخر يجد اصحاب وسائل الاعلام صعوبات فى الحصول على معلومات و أخبار الشركات العربية الناشئة التى تستحق الكتابة عنها و متابعة اخبارها و هذا عن تجربة :).
و هنا يأتى دور خدمة “بيان بريس” حيث سوف تعمل على حلقة وصل مجانية بين الطرفين و تسمح للطرف الاول -الشركات- بنشر بياناتها الصحفية على الخدمة و بعدها تقوم “بيان بريس” بمراجعتها جيداً وفقاً لعدة قوانين وضعتها الخدمة لضمان جودة مضمون البيانات و بعدها ترسل هذه البيانات الصحفية الى وسائل الاعلام المشتركة فى الخدمة.