RSS

جامعة خليفة توقع مذكرة تفاهم مع المعهد العالمي لتكنولوجيا المعلومات – فرع الشرق الأوسط

21 مارس
جامعة خليفة توقع مذكرة تفاهم مع المعهد العالمي لتكنولوجيا المعلومات – فرع الشرق الأوسط

جامعة خليفة توقع مذكرة تفاهم مع المعهد العالمي لتكنولوجيا المعلومات 

أعلنت جامعة خليفة اأنها وقعت مذكرة تفاهم مع المعهد العالمي لتكنولوجيا المعلومات – فرع الشرق الأوسط، والتي تمنح الطلبة وأعضاء الهيئة الأكاديمية في جامعة خليفة عضوية المعهد للاطلاع على تطورات تكنولوجيا المعلومات والحوسبة. 
 

وفي هذا الإطار، قال الدكتور تود لارسن، رئيس جامعة خليفة والذي قام بتوقيع المذكرة من جانب الجامعة، “تعتبر المذكرة بين جامعة خليفة والمعهد العالمي لتكنولوجيا المعلومات الأرضية اللازمة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة في الجامعة لتطوير العلاقات المهنية طويلة الأمد، وطريقة فعالة للاطلاع على أهم وآخر الأعمال في هذا المجال”.

ومن ناحية أخرى، قال المهندس عادل سالم الكاف، رئيس مجلس إدارة المعهد العالمي لتكنولوجيا المعلومات (قسم الشرق الأوسط)، “نحن فخورون بتوقيع مذكرة التفاهم مع جامعة خليفة ولدينا ثقة بأن هذه الشراكة سوف تسهل تطوير المهارات المهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من أجل إعداد قادة المستقبل من أجل اقتصاد المعرفة. نود أن نشكر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي على رعايته الكريمة ودعمه لهذه المبادرة”.

ويعتبر المعهد العالمي لتكنولوجيا المعلومات الهيئة المهنية الرائدة للعاملين في تكنولوجيا المعلومات، وتضم في عضويتها أكثر من 65،000 عضو في 100 بلد من جميع أنحاء العالم. ويهدف المعهد إلى تشجيع دراسة وتطبيق التكنولوجيا والاتصالات والحاسبات والتكنولوجيا لتعزيز المعرفة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبما يحقق الفائدة للممارسين المهنيين والعموم. تأسس المعهد في العام 1957 باسم جمعية الكمبيوتر البريطانية، وهي الجهة الوحيدة المهنية في المملكة المتحدة ذات القدرة على منح الصفة العالمية لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات.

يذكر أنة جامعة خليفة كانت قد وقعت عدداً من مذكرات التفاهم في الماضي مع عدد من الشركاء الحكوميين والمؤسسات في مختلف القطاعات الصناعية والأكاديمية والمهنية كجزء من سعيها لخدمة إمارة أبوظبي ومجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم من خلال توفير فرص النمو المهني لطلبتها.
Advertisements
 
أضف تعليق

Posted by في مارس 21, 2012 in تكنولوجيا

 

الأوسمة:

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: