RSS

جوجل تخطط لاستبدال نغمات رنين الهواتف باعلانات صوتية !

19 مارس
جوجل تخطط لاستبدال نغمات رنين الهواتف باعلانات صوتية !

 

لا يوجد سقف لأفكار كل هؤلاء القابعون خلف مكاتبهم في شركة جوجل العملاقة ، خصوصاً فيما يتعلق بسوق الاعلانات والافكار الجديدة الخلاقة التي تضيف مليارات الدولارات الى خزائن الشركة التي تقف خلف أهم وأشهر محرك بحث في العالم .

فقد نقلت لنا الاخبار نبأ حصول جوجل للتو على براءة إختراع من الجهة التي تمنح براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الامريكية ، بخصوص فكرة استبدال رنين الهاتف عندما تقوم بإجراء مكالمة مع طرف أخر ، برسالة إعلانية صوتية .

الفكرة تعتمد على استبدال النغم التقليدي الذي تسمعه وانت في انتظار أن يقوم الطرف الأخر بالرد على مكالمتك ، برسالة صوتية إعلانية سريعة ومركزة ، وبالطبع يمكنها ببساطة إستهداف إهتماماتك من خلال موقعك والمكان الذي تتصل منه .

ورغم أن الامر برمته لم يتجاوز سوى الحصول على براءة الاختراع ، الا أن فكرة مثل هذه لو قادتها جوجل بالفعل وشرعت في تنفيذها ، ستفتح مجال جديد خصب للغاية لسوق الاعلانات ، فهذا النوع من الاعلانات ، على النقيض من اعلانات الانترنت أو حتى إعلانات التلفاز الممكن تجاوزها ، لن يمكنك تجاهله ببساطة وستجد نفسك رغماً عنك مضطر للانصات اليه وانت تنتظر بين لحظة وأخرى أن يرد عليك الطرف الثاني في المكالمة .

ولم يتم التعرف بعد على نوايا جوجل التقنية في بث هذه الاعلانات ، وهل ستكون بالاتفاق مع الشركات التي تقدم خدمات الجوال ، أم ستعتمد على خاصية جديدة لنظام الاندرويد مثلا لبث الاعلانات فور بدء الاتصال .

 
Advertisements
 
 

الأوسمة: ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: