RSS

” Zscaler ” تطلق خدمة مجانية لتحليل مخاطر الويب

27 فبراير
” Zscaler ” تطلق خدمة مجانية لتحليل مخاطر الويب

" Zscaler " تطلق خدمة مجانية لتحليل مخاطر الويب


كشفت شركة ”  Zscaler ” ، المتخصصة في أمن الحوسبة السحابية على الويب، إطلاق بوابة مجانية على الويب يستطيع الجمهور الوصول إليها على موقع zscaler لتحليل روابط الويب بسرعة وتقييم مخاطر محتوى الويب الضار.


صرح بذلك مايكل سوتون، نائب الرئيس للأبحاث الأمنية في شركة Zscaler ThreatLabZ، وقال “تحدد خدمة Zscaler Zulu معيارًا جديدًا لحماية الجمهور العام من التهديدات الأمنية. فخدمة Zulu تمزج مصادر البيانات المتعددة وتعتمد على الخبرة التي تراكمت لدينا باعتبارنا من الرواد في مجال أمن الويب لتقديم خدمة مجانية وبسيطة يستطيع أي شخص استخدامها لتحديد المحتوى الخبيث بسرعة وبصورة شاملة .

اضاف تحلل خدمة Zulu صفحات الويب من عدة جوانب من أجل تقييم المخاطر على مستوى المحتوى ورابط الموقع URL والمضيف، وذلك بخلاف الخدمات الأمنية المجانية الأخرى، حيث تحدد الخدمة المستخدمة الدرجة العامة لمخاطر الموقع المستعلم عنه بجانب تفاصيل النتائج. كما تقدم الخدمة الجديدة تقنية Zscaler قوية وفعالة لكل مستخدم، وتتيح لهم بسرعة تحديد المحتوى الضار، وذلك لتساعد كل المستخدمين من الاستمتاع بتجربة ويب آمنة.

اوضح تجمع خدمة Zulu التي طورتها شركة Zscaler ThreatLabZ بين واجهة الويب البسيطة سهلة الاستخدام مع البيانات التحليلية المستمدة من الخدمة السحابية العامة Zscaler ومصادر الشريك وبيانات الجمهور العام من أجل حساب الدرجة العامة والشاملة لمخاطر الويب. ويسمح هذا المنهج الفريد بتحديد المحتوى الخبيث حتى لو كانت الصفحة المقصودة غير متاحة. ويستطيع المستخدمون رؤية البيانات التاريخية للصفحات لتحديد متى أصيبت صفحة معينة أول مرة أو متى تم تنظيفها بعد ذلك.
أشار تحلل خدمة Zscaler Zulu محتوى الصفحة ورابط URL والمضيف كل على حدة، مستفيدة في ذلك من مجموعة حصرية من الاختبارات الخاصة بالشركة مع تحديث البيانات باستمرار، إذ يضمن تحليل كل عنصر من عناصر موقع الويب بشكل منفصل تقييم كل الخصائص التي تؤدي إلى حدوث المخاطر و المحتوى – يتم الحصول على محتوى الصفحة لتضمين الكود الضار المحتمل مع الاستفادة من لوغاريتمات Zscaler الحصرية وإجراء الاختبارات الاستكشافية والاستفادة من المصادر العامة.

رابط URL – يجري اختبار رابط URL المطلوب وفقا للأنماط الخبيثة/المريبة المعروفة وقوائم المواقع السوداء والنظيفة المعروفة بالإضافة إلى تقييم المخاطر التاريخية للنطاقات الفرعية والنطاقات العليا وأنواع الملفات وهكذا.

المضيف – يتم تحليل الشهرة التاريخية لعنوان بروتوكول الإنترنت للمضيف ورقم النظام المجهول ASN والموقع الجغرافي بجانب السلوكيات المريبة التي يعرضها المضيف المقصود.
من جهته قال  جيم ريفيز، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لتحالف الأمن السحابي: “يتعرض مستخدمو الويب الآن لفيض من التهديدات عبر شبكة الويب، وقد فشلت المنتجات الأمنية التقليدية للمستخدم النهائي في توفير الحماية لهم. ومن الجميل أن نرى شركة Zscaler ThreatLabZ تقدم معرفتها الأمنية التي جمعتها من خلال فحص المليارات من طلبات الويب يوميا عن طريق خدمة ويب مجانية يستطيع أي شخص استخدامها”.
تتطلب التهديدات الديناميكية عبر الويب حلول ديناميكية مماثلة لضمان تحديد أحدث التهديدات والأخطار الخبيثة. وتضمن خدمة Zscaler Zulu امتزاج المحتوى الذي يتم تحديثه باستمرار، ويجري تغذيته من المصادر العامة وموارد شركة Zscaler لتحديد التهديدات الجديدة على الويب.
Advertisements
 

الأوسمة: , ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: