RSS

” مايكروسوفت” تجمع المحترفين اللبنانيين في مجال تكنولوجيا في حدث Open Door ” مايكروسوفت” تجمع المحترفين اللبنانيين في مجال تكنولوجيا في حدث Open Door

27 فبراير
” مايكروسوفت” تجمع المحترفين اللبنانيين في مجال تكنولوجيا في حدث Open Door

" مايكروسوفت"  تجمع المحترفين اللبنانيين في مجال تكنولوجيا في حدث Open Door

افتتح وزير الاقتصاد والتجارة اللبنانى نقولا نحاس مؤتمر” فعاليات Open Door لعام “2012. الذي تنظمه مايكروسوفت لبنان في معرض BIEL – بيروت في 21 و 22 شباط 2012 ويضم مجموعة من الشركات الرئيسية في تكنولوجيا المعلومات بما في ذلك Nokia، Dell، Polycom، FVC، Promethean، وشركاء مايكروسوفت المحليين وعملائها، بالإضافة إلى المطورين، في محاولة لتعزيز عمليات تطوير تكنولوجيا المعلومات المحلية وتنمية روح الإبتكار والإبداع.

اكد على اهمية هذا الحدث في ظل الظروف الراهنة والذي يشير الى مدى اهتمام اللبنانيين بتكنولوجيا المعلوماتية والتطورات المستجدة على هذا الصعيد ثم كلمة مايكروسوفت لبنان القتها ليلى سرحان سالم التي تحدثت عن التوجه نحو استهلاك هذه التكنولوجيا في حياتنا اليومية بحيث اصبحت كالخبز اليومي وباتت المعلوماتية من الامور الاساسية للاعمال ثم اعطت بعض الشروحات التقنية .
وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من 1500 زائر يحضرون فعاليات Open Door التي تنظمها شركة مايكروسوفت في كل عام لاختبار السبل التي تسمح التكنولوجيا وخدماتها للمستهلكين والشركات بتحسين طريقة تواصلهم وأدائهم في العمل وفي المنزل وأثناء التنقل. وقالت ليلى سرحان سالم، مديرة مايكروسوفت في لبنان إن، “التطورات التكنولوجية تتسارع يوماً بعد يوم؛ ومع أحداث مثل Open Door، نحن نعمل مع شركائنا في المنطقة لتوفير نتاج التكنولوجيا لمحترفي وهواة التكنولوجيا المحليين، مما يساعد على توسيع إمكانيات استخدام الحاسوب والتكنولوجيا من جانب رجال الأعمال كما المستهلكين”.
وتفرغت مسارات الحدث الذي يستمر يومين سلسلة من العروض حول استراتيجية مايكروسوفت لتسليط الضوء على الدور الفعال للتكنولوجيا بالنسبة إلى المستهلكين والشركات والإقتصاد الوطني عموماً. وتناولت الكلمات الرئيسية أحدث المواضيع في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات، مثل النمط الإستهلاكي لتكنولوجيا المعلوماتConsumerization of IT ، وقوة الحوسبة السحابيةCloud Computing ، ومكان العمل في المستقبلWorkplace of the Future و الجيل المقبل من هواتف ويندوزWindows Phones . وشمل هذا الحدث أيضاً عروض مفصّلة عن أدوات التكنولوجيا للمؤسسات، وقطاع التعليم والمطورين ((TechDays3.
وقالت منى شنتوف، مديرة قسم المبيعات لدول المشرق العربي في نوكيا، “إن المشاركة إلى جانب مايكروسوفت لبنان في حدث “Open Door” يؤكد رؤيتنا المشتركة لتوفير مغامرات رائعة للناس من خلال حلول مقنعة لا تشمل الأجهزة فقط بل أيضاً البرمجيات والخدمات والتطبيقات. ونحن نعمل بنشاط على بناء وتعزيز نظام بيئي مبتكر يعود بالفائدة على المستهلكين والمشغلين والمطورين. ونحن نتطلع إلى لقاء جميع المهنيين والخبراء من أجل العمل معا ووضع الحلول المحلية التي تحدث فرقاً في حياة الناس اليومية”.
Open Door هو حدثاً سنوياً لتكنولوجيا المعلوماتيّة من تنظيم مايكروسوفت يجري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويجمع أكثر من 13000 شخص من 13 دولة من ضمنها لبنان، الأردن، مصر، تركيا، السعودية، المغرب، تونس، باكستان، كينيا، ليبيا، نيجيريا، موريشيوس، وأنغولا.

Advertisements
 
أضف تعليق

Posted by في فبراير 27, 2012 in تكنولوجيا

 

الأوسمة:

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: