RSS

يوتيوب تنشئ خوارزمية خاصة لكلمة LOL في قنواتها الكوميدية !

20 فبراير
يوتيوب تنشئ خوارزمية خاصة لكلمة LOL في قنواتها الكوميدية !

يوتيوب

كشفت مدوّنة جوجل للأبحاث مؤخراً ، أنها بصدد إنشاء خوارزمية جديدة تهدف الى تحليل الفيديوهات التى يتم رفعها تحت قسم ” كوميدي ” على قنوات يوتيوب.

الخوارزمية تركّز على مراقبة تعليقات زوّار هذا القسم ، بهدف ترتيب أفضل الفيديوهات الكوميدية التى يتم رفعها للموقع ، ووضعها في مرتبة متقدّمة.

وبما أن الموضوع له علاقة بالضحك ، فلم يكن غريباً على يوتيوب أن تعتمد في إنشائها لهذه الخوارزمية على التركيز في مراقبة كلمة ( LOL ) ، التى اتفق جميع مستخدمي الإنترنت تقريباً على أنها تعني الضحك بصوت مرتفع.

الطريف أنّ المطوّرين توصلوا ان تكرار حرف ال ( O ) يدل على مدى استمتاع المشاهد الشديد بالفيديو الذي رآه ، فيكتب ( LoooooooooL ) ، وهو ليس نفس الأثر بالمتعة والضحك عندما يكتب( LoLoLoL ) أو يكتب LoLLLL  !.. يؤكد المطوّرون أن كل كلمة منهم تأتى بانطباع مختلف من درجة التأثر والاستمتاع بالفيديو الطريف ، صنّفوه بأنه يتراوح مابين الضحك الشديد ، والسخرية ، والتعجّب على الترتيب !

لذلك أرجو من الجميع ان يكتبوا كلمة LOL  في الفيديوهات التى تستدعي الضحك فعلاً ، حتى لا يمتلئ اليوتيوب بالفيديوهات المملة التى لا يراها سوى زوّارها  انها التجسيد الحقيقي للكوميديا !
 
أضف تعليقاً

Posted by في فبراير 20, 2012 in ويب 2, تكنولوجيا

 

الأوسمة: ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: