تويتر يتيح صفحات العلامات التجارية لمزيد من الشركات

أعلن موقع “تويتر” عن عزمه توسيع صفحاته الخاصة بالعلامات التجارية لتشمل عدد أكبر من الشركات التي تستخدم هذه الخدمة الجديدة نسبياً.
وخدمة العلامات التجارية هي خدمة أعلن عنها “تويتر” مسبقاً وتسمح للشركات بتخصيص صفحاتها على “تويتر” عبر وضع شريط إعلاني، واستخدام التغريدات المثبتة التي تُحافظ على موقعها أعلى الصفحة وغير ذلك من الميزات الخاصة بالشركات.
الآن وبعد فترة من العمل التجريبي لصفحات الشركات، أعلنت الشركة أنها ستوفر هذه الصفحات مع بداية شهر فبراير للجميع لكنها ستكون متوفرة حصراً للشركات التي تدفع 25 الف دولار وما فوق للإعلان على الموقع. ويهدف “تويتر” إلى جذب الشركات نحو استخدام صفحاتها على “تويتر” عوضاً عن مواقعها في حملاتها الإعلانية، طبقاً لما ورد بوكالة “أنباء الشرق الأوسط”.
يُذكر أن “تويتر” يجرب منذ فترة عدة وسائل يستطيع تحقيق الأرباح منها، وحالياً تستطيع الشركات الإعلان على “تويتر” عن طريق ما يُسمى بـ برومتيد تويتس وهي إعلانات على شكل تغريدات تظهر للمستخدمين، إلا أن هذه الخدمة ما تزال تجريبية ومحصورة بعدد معين من الشركات وسيتم إتاحتها للجميع خلال فترة قريبة.