RSS

انطلاق موقع إقتباسات وأقوال الدكتور إبراهيم الفقي -مفتوح المصدر

19 فبراير
انطلاق موقع إقتباسات وأقوال الدكتور إبراهيم الفقي -مفتوح المصدر




“أقنع نفسك وردد: من حقي أن أحصل على ثقة عالية بنفسي وبقدراتي – من حقي أن أتخلص من هذا الجانب السلبي في حياتي لأن ثقتك بنفسك تكمن في اعتقاداتك”
“إذا جعلت شخصيتك دودة تزحف على الأرض .. فلا تلم من يدوسك بقدمه”
“الضغوط العصبية التي نتعرّض لها يوميا جعلتنا نفقد تركيزنا وبإمكاننا أن نتخلص من الشرود الذهني بتدريب بسيط كحصر تركيزك في شيء معين لفترة طويلة”

هذه هى بعض اقتباسات للدكتور إبراهيم الفقي -رحمة الله عليه- نقلته لكم من خلال الموقع الذى حدثتكم عنه سابقاً-كان من المفترض ان انشر هذه التدوينىة من عدة ايام- عن الموقع الذى قام بعمله الاخ انس ابودية كإهداء إلى روح الدكتور إبراهيم و اعرض لكم ما اخبرنا به الاخ انس:
“في الحقيقة هو تطبيق ويب بسيط يحتوي على مجموعة كبيرة من أقوال وإقتباسات الدكتور إبراهيم الفقي، الهدف من المشروع هو نشر هذه الجمل الذهبية للعالم وتعزيز محتوانا وثقافتنا الإسلامية والعربية على الإنترنت، وإنشاء الله إنو يكون في ميزان حسنات الدكتور.
تقنياً:
من مميزات التطبيق أنه مبني على إطار الويب Yii ، لذلك فهو تطبيق سريع جداً، بالإضافة إلى إمكانية التصفح عن طريق أزرار الأسهم في الكيبورد، وطبعاً هذا التطبيق بدأت فيه أمس-يوم ان نشرنا الخبر هنا فى بوابى- وأخذ من وقتي 5 ساعات فقط.
طبعاً هذا المشروع غير ربحي والكود مفتوح بإمكان أي شخص طلب الكود مجاناً. ”
-التطبيق مميز جدا و بسيط فى تصفحه, الصفحة لا تحتوى الا مقولة للدكتور ابراهيم الفقى يمكنك عرض المزيد عن طريق الضغط على زر”مقولة اخرى” او بالطغط على ازرار الاسهم او المسطرة فى الكيبورد. و اسفلها ايقونات المشاركة الاجتماعية.
بمناسبة ان التطبيق مفتوح المصدر, هل يوجد احد مهتم لتطويره ليناسب اقتباسات الساخر جلال عامر رحمة الله عليه الذى هو الاخر انتقل الى رحمة الله خلال الايام الماضية من شدة حزنه على مصر.

 

الأوسمة: ,

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: