RSS

“الاعلام الجديد يهدم المجتمع”

14 فبراير
“الاعلام الجديد يهدم المجتمع”

Conference on media diversity in Dublin

أصبح الإعلام الجديد يؤثر بشكل كبير على الإعلام التقليدي. “يعاني الإعلام التقليدي بشكل كبير” لدرجة أنه ممكن للإعلام الجديد أن “يدمره و يدمر المجتمع المدني بأكمله“. لهذا يجب أن يكون هناك أموال أكثر للصحف، المجلات، الراديو و التلفاز.

هذا ماقاله أكبر مدير في مجموعة الإعلام الإيرلندية Alan Crosbie من Thomas Crosbie Holdings. الشركة التي تملك عدة صحف، إذاعات راديو و قناة تلفاز.

و أدلى المدير بالتصريح في مؤتمر للإعلام الذي قال فيه أيضا أنه يتم التقليل من القيمة الاجتماعية للصحف مثلما يحدث مع Irish Examiner, Irish Independent و Irish Times.

أخبار جيدة تكلف أموال

“علينا إعطاء المؤسسات التي تقدم بيانات جيدة قيمة عالية”. ليتابع، السؤال هو ليس إعطاء بيانات أو لا و لكن من أين تأتي البيانات.

« في الحقيقة يحصل الإعلام الجديد على تقدير لا يستحقه. فالمضمون بجودة عالية مكلف. “إلا إذا قمت بسرقته، كما تفعل أغلب شركات الميديا الاجتماعية الجديدة”.

و يضيف، إذا قمنا بمعالجة هذا البيان أكثر فستحصل كنتيجة على صفحات بيضاء للمواقع التي تزورها. “لانه لن يعود هناك أحد يسرقون منه”.

هنا يقصد كروسبي نهاية الإعلام التقليدي بسبب الأموال القليلة. لانه لن يعود هناك أحد سيرغب للدفع لشيء يحصل عليه بشكل مجاني. لهذا هناك حاجة لأموال إضافية خارج عائدات الإعلانات، حسب كروسبي. 
 
أضف تعليقاً

Posted by في فبراير 14, 2012 in ويب 2, تكنولوجيا

 

الأوسمة: ,

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: