RSS

مايكروسوفت تطلق خدمة البريد “الذكي”

16 يناير
مايكروسوفت تطلق خدمة البريد “الذكي”




في محاولة لبث روح جديدة في خدمة بريدها المجاني (الهوتميل) ، قررت مايكروسوفت تجربة نظام ذكي جديد لفلترة البريد الالكتروني ، من أجل محاربة ما أسمته “سيول العروض الترويجية ” التي يتلقاها مستخدموها يوميا .

وعبر مدونة الشركة ، كتب مسئول البريد أن أرقام مايكروسوفت تقول أن هناك زهاء مليار عرض ترويجي ونشرات بريدية يتم تداولها وارسالها بصورة يومية لمختلف مستخدمي خدمات البريد الالكتروني ، وهو مايعد “سبام خفي” حسب وصف الشركة .

وتعتقد مايكروسوفت أن 14% فقط من البريد المتداول عبر سيرفراتها هو بريد شخصي (مراسلات بين أفراد) ، بينما يشكل البريد المزعج الصريح مالايزيد عن 2% ، فيما صنّفت تحليلات الشركة 82% من حجم البريد المتداول بكونه “بريد رمادي” أو graymail وهو البريد الذي يكتظ بعروض الترويج والنشرات البريدية التي تتخفى وراء عروض بعضها وهمية ، لدفع المستخدم للانتقال لصفحات مواقعهم .

وستبدأ الشركة نظام جديد لفلترة ومراقبة هذه العروض ، حتى يمكن تصنيفها لاحقا ، مابين عروض جادة ربما تفيد المستخدم أو عروض زائفة تنتقل الى خانة “البريد المزعج – سبام ”

 
أضف تعليقاً

Posted by في يناير 16, 2012 in ويب 2, تكنولوجيا

 

الأوسمة: ,

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: