RSS

بعض الخدمات مازلت تنقص جوجل+

30 ديسمبر
بعض الخدمات مازلت تنقص جوجل+

استخدم جوجل بلس بإنتظام منذ ان قامت دعوتى اليها ..  منذ 5 شهور وقد كتبت ملخص تجربتى للخدمة انذاك. وأستخدمها بإنتظام. انتظرت كثيراً لكتابة ذلك المقال حتى انتظر التحديثات الجديدة للخدمة. واليكم ما تفتقره خدمة جوجل+ من وجهة نظرىربط حساب جوجل+ بحسابك الجي ميل

نقلاً عن أحد موظفين جوجل Melina Mattos وعندما سألتها اننى عندما أردت التحول الى حساب جى ميل اخر ، وجدت انه لا يمكننى ربط حسابى بجوجل+ الى حسابى بالجى ميل الجديد. كانت الاجابة. نحن نربط جوجل+ بحسابك على الجى ميل حتى يكون هناك تكامل بين الاثنين معاً واذا اردت تغير الجى ميل الخاص بك لابد وان تمتلك حساب جوجل+ جديد. كان ردى عليها ، بذلك انتم تسمحون لنا ان نمتلك اكتر من حساب على جوجل+ بهذه الطريقة. فقالت ساعرف المزيد وساعود اليك لاحقاً.

اعتقد ان هذه الميزه هامة جداً ، لعدة مشاكل منها ان تم سرقة او فقدان بيانات دخولى على الجى ميل الخ.

المجموعات

هذه الميزة اعتقد لو تمت اضافتها الى جوجل+ بمفهوم جوجل سوف يكون لها تأثير اجابى على الاشخاص المستخدمين للخدمة على الاقل تجعلهم يستخدموا الخدمة شبه يومياً ان لم يكن فعلاً يومياً.

اسم المستخدم

ما اقصدة لماذا لا يتم إستخدام URL لعنوان الصفحة الشخصية على جوجل ينتهى بإسمى فليكن على سبيل المثال http://plus.google.com/mohamedmahdy سوف يكون ممتع جداً

تطبيقات المواقع

معظمنا من ملاك المواقع ، فلماذا لا يتم اضافة بعض الازرار التى تتيح لمتابعى بمتابعتى سريعاً من خلال هذا الزر او متابعة صفحتى عوضاً عن ان ينتقلوا للموقع لكى يتبعونى من هناك.

+1

على الرغم من كونى لم ار فائدة فعليه لهذا الزر ، الا انه لو لاقى بعض الاهتمام من جوجل سوف يكون له تأثير ايجابى اكثر. ما زال هذا الزر لدية مشاكل كثيره جداً لدى. حيث انه لا يقبل كثيراً نقرى عليه ويوضحلى انه حدث خطأ. لا اعلم هل انتم ايضاً ام لا ؟

الشات

عندما اتبع احد الاشخاص ثم يتبعنى بدوره هو الاخر يظهر لدى فى قائمة الشات الخاصة بالجي ميل .. انا لا احبذ تلك الطريقة. فا انا لا اعلم من هم اصدقائى الذين اضفتهم بنفسى عن من يتابعنى على جوجل+ .. لماذا لا يتم الفصل بينهم مع ربطه بالجى ميل اذا ارادوا. اعنى ان تكون لجوجل+ قائمة وللجى ميل قائمة حتى تسهل على المستخدم للوصول الى متابعيه.

التقويم

جوجل لديها افضل تقويم على الانترنت إطلاقهاً ونسبة كبيرة جداً منا او الكل نستخدمها دائماً. فلماذا لا يتم ربط هذه الخدمة بجوجل بلس واضافتها الى خدمة الاشعارات للتذكير.

حقيقة هناك الكثير والكثير .. ولكن ما لا يدرك كله لا يترك كلة.

 

الأوسمة: ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: