RSS

10 توجهات في الاعلام الاجتماعي لعام 2012

30 أكتوبر
10 توجهات في الاعلام الاجتماعي لعام 2012




للشركات 

1. استخدام أكبر و أوسع لشبكة لينكد اين LinkedIn

2. استخدام أكبر للفيديو في الشبكات الاجتماعية 

على صعيد متصل: الاهتمام بالتواجد في الإعلام المرئي – أي القنوات التلفزيونية و مواقع البودكاست و مشاركة تلك البرامج أو المقابلات

3. تحليل أكبر عبر أدوات محددة و قياس مدى فعالية كل شبكة اجتماعية للشركات

4. الاهتمام أكثر بقيمة أو معرفة قيمة كل فولور follower على تويتر و لايك like على فيسبوك

5. مئات المتابعين و المعجبين على الشبكات الاجتماعية لم يعد يكفي و لهذا سيكون التوجه العام القادم – أو بشكل أكبر- شراء متابعين أكثر على تويتر و معجبين على فيسبوك لرفع عدد متابعي العلامة التجارية


للمستخدمين

6. صوتهم سيصبح مسموع أكثر من أي وقت مضى

7 من الناحية السلبية سيكون هناك إدمان أكبر على فيسبوك و تويتر

و بالتالي حياة اجتماعية أقل و خاصة في العالم العربي


للحكومات

8. مراقبة أكثر

9. حجب

10. تواجد كافة المسؤولين السياسيين على تويتر 
 

الأوسمة: ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: