RSS

” آي بي إل ميديا ” برنامج لإدارة الشركات المقدمة لخدمة الإنترنت

30 أكتوبر
” آي بي إل ميديا ” برنامج لإدارة الشركات المقدمة لخدمة الإنترنت




أطلقت شركة آي بي إل ميديا (IPLMedia Inc.), بالتعاون مع شركة أندلس دي إس إل, برنامج متكامل لإدارة العمليات داخل الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت (آي دي إس إل). 

صرح بذلك المهندس نبيل عفيفي, المدير العام لشركة آي بي إل ميديا, عن البرنامج, والذي أطلق عليه اسم ” ADSL Manager ” وقال البرنامج يساعد الشركات على متابعة عملائها, ومتابعة تقديم وتركيب خدمات الإي دي إس إل, ومتابعة الأعطال, وكذلك إدارة تحصيل الاشتراك من العملاء, وإدارة الفواتير والحسابات والمصروفات داخل الشركة, بجانب عشرات الوظائف الأخرى”.

أضاف من ناحية أخرى, يوفر البرنامج لمدراء الشركات تقارير وافية عن الأداء داخل الشركة سواء من ناحية تقديم الخدمة أو من ناحية المبيعات والأداء المالي للشركة.. كذلك فإن البرنامج مبني على الويب, أي يمكن التعامل معه عبر أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت, سواء داخل شركة العميل أو خارجها”.
وعن الشراكة مع “أندلس” والتي أثمرت عن ميلاد ADSL Manager, يقول المهندس هيثم نصار, مدير شركة أندلس إي دي إس إل، “وضعنا خبراتنا كشركة متخصصة في تقديم خدمات الإنترنت جنبا إلى جنب مع خبرات آي بي إل ميديا المتطورة في مجال تطبيقات وحلول الويب, كان علينا أن نتقمص دور العميل ونبحث عن المشكلات التي يرغب في حلها, وعن أنسب الطرق لتسهيل أعماله اليومية, وعن المعلومات الحيوية التي يرغب في معرفتها لتدعم قراراته.. قدمنا ذلك لآي بي إل ميديا, وعملنا سويا ليخرج ADSL Manager بالشكل المذهل المتوفر حاليا.. كانت تجربة شراكة رائعة بالفعل”.
وقامت الشركتان بوضع نسخة تجريبية من النظام على الإنترنت, بحيث يستطيع أي عميل أن يختبرها في أي وقت بنفسه. 
 

الأوسمة: ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: