RSS

فيديو : صدور Google TV 2.0

30 أكتوبر
فيديو : صدور Google TV 2.0


أعلنت جوجل عن إصدار النسخة الجديدة 2.0 من تلفازها الشهير Google TV ، الذي يجسد بوضوح فكرة (تلفاز الانترنت ) أو ( Internet TV) الذي تنتجه شركة سوني بدعم من جوجل ، وتشارك انتل أيضاً في مشروع تلفاز جوجل ، حيث قامت بتقديم المعالج الخاص بالتلفاز .




ويستخدم التلفاز متصفح جوجل كروم ، للتجول خلال شبكة الانترنت ، كما يضم نسخة مخصصة للبحث من محرك جوجل الشهير ، تناسب العرض على التلفاز .

كما يتيح التلفاز تثبيت تطبيق مخصص ، يمكنه من تحويل هاتفك الاندرويد ، أو حتى الأيفون من أبل ، الى أداة للتحكم عن بعد في التلفاز (ريموت كونترول )



الاصدار الجديد يتميز بواجهة سهلة وانيقة للمستخدم ، تطرح كل الخيارات المتاحة للتنقل من خلال شاشة التلفاز ، بالاضافة الى إضافة عدد كبير جداً من التطبيقات الى نظام تشغيل التلفاز .

وتنقسم التطبيقات الى قسمين : قسم خاص بتطبيقات الاندرويد ، والأخر التطبيقات الخاصة بالتلفاز نفسه ، ويوفر التلفاز في المجمل تجربة ثرية عن طريق دمج أغلب خدمات جوجل على الانترنت بالتلفاز ، وعلى رأسها فيديوهات موقع اليوتيوب ، التي يتم عرضها بنقاء بالغ HD
وتوفر جوجل ، من خلال سوني طريقتين للحصول على التلفاز ، واحدة منهم هي الحصول على الشاشة نفسها ، والأخرى هي الحصول على صندوق منفصل باكسسوارات الجهاز ، لتعمل به على تلفازك فائق الجودة HD .






Advertisements
 
أضف تعليق

Posted by في أكتوبر 30, 2011 in google, ويب 2, تكنولوجيا

 

الأوسمة: ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: