RSS

نادي دبي للسيدات يطلق موقع فنون الإلكتروني

04 أكتوبر
نادي دبي للسيدات يطلق موقع فنون الإلكتروني
اعلن نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة اليوم عن إطلاق الموقع الالكتروني ”  Funoon.ae ” ويأتي إطلاق هذا الموقع الموجه إلى الفنانين وجميع المعنيين بالفنون في ظل الرعاية الكريمة لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة.
صرحت بذلك منى بن كلي، المدير التنفيذي لنادي دبي للسيدات وقالت إننا فخورون بإطلاق موقع فنون الإلكتروني، والذي يسلط الضوء على الفنانين الشباب ويشكل حجر أساس في بنية المشهد الفني بدولة الإمارات وفي تحفيز الفنانين الواعدين نحو مزيد من الابتكار والإبداع”.
أضافت، “وأود أن أنتهز هذه الفرصة لأشيد بالدور الريادي العظيم في دعم الفنون الجميلة ونشر ثقافتها على صعيد دولة الإمارات والذي تقوم به سمو الشيخة منال بنت محمد. ولطالما سعت سموها إلى الأخذ بأيدي المواهب الإبداعية الشابة وتسليط الضوء عليها سواء في المجتمع المحلي أوعبر المحافل الدولية”. اوضحت موقع فنون يخدم الفنانين الشباب والناشئين في دولة الإمارات والمنطقة خصوصاً، والفنانين الصاعدين على اختلاف أماكن تواجدهم. وقد انطلق الآن بإدارة فنون، قسم الفن والثقافة في نادي دبي للسيدات. وهو شبكة تواصل اجتماعي أساسها الفنون، حيث يعرض كل فنان في صفحته الخاصة أعماله الفنية، ليتمكن الجميع من فنانين ونقاد ومقتني فن وأصحاب صالات العرض من إبداء الرأي بها والتعليق عليهاfunoon.ae هو موقع للتواصل الاجتماعي يسمح لكل فنان أن يؤسس صفحته الخاصة، ليعرض من خلالها أعماله الفنية إلى جمهور كبير من متصفحي الإنترنت وللتواصل مع الفنانين الآخرين والمهتمين حول العالم. حيث يقوم بعرض صور ومقاطع فيديو ليتمكن الآخرين من التعليق عليها والتواصل والتنافس من خلالها.
ومن خلال “صفحة فنان على فنون” يمكن لكل فنان أن يعرض حتى 30 عملاً فنياً وينشر سيرته الذاتية ومعلومات تفصيلية كالعنوان ورقم الهاتف للاتصال به من قبل المعنيين والمختصين.
أما بخصوص بقية أقسام الموقع فتتضمن محتوى اجتماعي وترفيهي بمستوى راق، مثل منتدى للنقاش والدردشة، روابط لصفحات أخرى متعلقة، مقاطع الفيديو، قسم للتصوير الفوتوغرافي والرسم.
ويعتبر موقع فنون الإلكتروني واحد من المبادرات الجديدة التي يطلقها فنون، قسم الفن في نادي دبي للسيدات. وهو يأتي كرافد مهم ومتمم للمبادرات السابقة التي تقام في ظل رعاية سمو الشيخة منال مثل جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب والتي تقام كل عام وتشهد حركة فنية كبيرة واهتماماً على المستوى العالمي. ومن الجدير بالذكر أيضاً أن فنون، ينظم في الثلاثاء الأول من كل شهر “ملتقى الفن” وهو عبارة عن حوارات مفتوحة حول الفن تستضيف علماً من أعلام الفن الإماراتي، العربي أو العالمي في كل شهر، بتنظيم “فنون” قسم الفن في نادي دبي للسيدات.ويهدف فنون مركز الفن إلى ترسيخ الدور الذي تلعبه الفنون والموارد الثقافية الأخرى في تعزيز القدرات الإبداعية وإثراء الحياة الثقافية. كما يعمل بالتعاون مع المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة ثقافية رائدة وبيئة فنية خلاقة لصناعة الفن.

Advertisements
 

الأوسمة: , ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: