RSS

‏” ياهو ” تطلق التطبيق الرسمى لخدمة (فليكر) لمشاركة الصور الرقمية

02 أكتوبر
‏” ياهو ” تطلق التطبيق الرسمى لخدمة (فليكر) لمشاركة الصور الرقمية

 

أطلقت شركة (ياهو) ، العالمية لخدمات الانترنت ، التطبيق الرسمى لخدمة (فليكر) لمشاركة الصور الرقمية على الإنترنت، لمنصة تشغيل الأجهزة المحمولة (أندرويد) المفتوحة المصدر.
ويمنح التطبيق الجديد، الذى أطلقته الشركة فى حدث إعلامى عقدته لإبراز استراتيجيتها نحو الأجهزة المحمولة، المستخدمين الوصول إلى ألبومات الصور وقوائم جهات الاتصال الخاصة بهم على (فليكر)، وكذلك تصفح تدفقات المحتوى الجديد الذى تشاركه أصدقاؤهم.
وأعلنت (ياهو) عن أن التطبيق يأتى بمميزاته الخاصة للتعامل مع الكاميرات الرقمية، فعند تشغيل كاميرا الجهاز من داخل التطبيق، فسيتمكن المستخدم من اختيار أبعاد مختلفة للصور باستخدام منفذ الرؤية الخاص بالتطبيق، بالإضافة إلى إمكانية تسمية الصور الجديدة وتغيير المعلومات الأخرى ذات الصلة.

كما يوفر التطبيق إمكانية رفع أية صورة يتم اختيارها عبر التطبيق إلى حساب المستخدم على خدمة (فليكر) تلقائيا، بالإضافة إلى مشاركتها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعى على الإنترنت مثل (فيسبوك) و”تويتر” و”تامبلر ” وأطلقت “ياهو” ميزة جديدة على خدمة (فليكر) تحمل اسم (جلسة الصور)، تسمح للمستخدمين بمشاركة وتصفح ألبومات الصور مع أصدقائهم وعائلاتهم فى الوقت الحقيقى، بغض النظر عن أماكن تواجدهم، حيث يستطيع مالك الألبوم توليد عنوان فريد له يمكن مشاركته لمدة 24 ساعة فقط، مع حتى 10 أشخاص.

 

الأوسمة: ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: