RSS

ثورة (عائلية) مضادة للفيس بوك

08 أغسطس
ثورة (عائلية) مضادة للفيس بوك
فيما بدا أنه إنشقاق عائلي ما في داخل كيان الفيسبوك ، أو (ثورة مضادة) وفقاً لتعبيرات ثورات الربيع العربي هذه الأيام ، تلقى مارك زوكيربرج مؤسس الفيس بوك ضربة موجعة قبل يومين .

فقد قررت شقيقته الكبرى راندي – التي تتجاوزه بعامين – أن تتقدم بإستقالتها من منصبها في الموقع – كمديرة للتسويق – بعد أن قررت التفرغ لمشروع شبكة إجتماعية جديدة ، أطلقت عليها أسم RtoZ لدعم وسائل الإعلام المختلفة ، عن طريق منهجة وسائل تقديم المعلومة ، بحرفية عالية .

الإستقالة التي وصفها موقع تكنوراتي بالضربة الموجعة لزوكيربرج ، تأتي في ظل مناخ حامي الوطيس بالمنافسه بين فيس بوك والعملاق القادم من جوجل ، جوجل بلس ، بالإضافة الى المنافسة التقليدية لشبكات كبرى أخرى على رأسها تويتر .

وحسب المصدر السابق ، فقد كانت راندي – التي عملت من قبل في مؤسسة فوريبس المالية الشهيرة –  في أجازة (أمومة) قبل إرسالها لإستقالتها الى إدارة الموقع ، مثنيه فيها على تجربتها الناجحة في العمل معهم طيلة الفترة الماضية ،والعديد من الكلمات التي تزخر بها الأوراق في مثل هذه الأحوال .

الأمر المثير هو مالمّح اليه محرر الخبر الى أن راندي قد ترتبط بعلاقة عمل مع واحد من منافسي فيسبوك المباشرين ، مثل تويتر ـ أو حتى جوجل بلس نفسه .

 

الأوسمة: ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: