RSS

جوجل تغلق حسابات مستخدمين بسبب الأسماء المستعارة

28 يوليو
جوجل تغلق حسابات مستخدمين بسبب الأسماء المستعارة
توالت التقارير التقنية خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية ، تحمل شكاوي عديدة من مستخدمين لبرنامج جوجل الإجتماعي الجديد جوجل بلس ، بسبب تعرضهم لعمليات تعليق أو إغلاق حساباتهم في الشبكة الجديدة .
السبب المعلن للتعليق أو الإغلاق النهائي ، يأتي في رسالة بريدية ترسلها جوجل لصاحب الحساب بعد إغلاقه تقول فيها بإقتضاب : ” بعد مراجعة ملف التعريف الخاص بك ، قررنا غلق (تعليق) حسابك حيث أن الأسم المقدم منك يخالف سياسة البرنامج ”
وتسعى جوجل الى جعل شبكة جوجل بلس مختلفة عن أي شبكة إجتماعية أخرى ، عن طريق دفع أعضاؤها الى إستخدام أسمائهم الشخصية الأصلية ، ليصبح جوجل بلس بمثابة ” هوية” للمستخدم على الانترنت .
وقال تقرير نشره موقع Zdnet أن عدد كبير من مستخدمي جوجل بلس، بما فيهم موظفين سابقين في جوجل نفسها ، تعرضوا الى غلق وتعليق حساباتهم بسبب إستخدامهم لأسماء مستعارة في برنامج جوجل بلس ، بل ذهب البعض منهم للتأكيد على أن كل خدمات جوجل الأخرى قد توقفت بالنسبه لهم ، مثل بريد الجيميل ، ووثائق جوجل ، وبرنامج بيكاسا .
إحذر إذن عزيزي القاريء أن تسجل في جوجل بلس بأسماء مثل ” الأسد المرعب ” أو “ملك البحار” أو غيرها من الأسماء المعتادة في محيط المنتديات والمدونات والشبكات العربية ، فجوجل لا تعرف الهزل
 

الأوسمة: ,

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: