RSS

فيديو : كيف يمكنك أن تستفيد تجارياً من الفيس بوك ؟

28 يوليو
فيديو : كيف يمكنك أن تستفيد تجارياً من الفيس بوك ؟
قررت إدارة موقع الفيس بوك إطلاق صفحة خاصة لمساعدة أصحاب المشروعات التجارية في تكوين الصفحات الخاصة بشركاتهم ومشروعاتهم في الموقع الذي يتمتع بعضوية 750 مليون عضو من كل أنحاء العالم .
ويتيح موقع الفيس بوك لأي عضو إنشاء عدد لا نهائي من الصفحات الخاصة أو التجارية ، ودعوة الأصدقاء للإنضمام اليها ، ثم الترويج لها لاحقاً بطرق تسويقية مختلفة .
الصفحة الجديدة التي إنطلقت قبل بضعة أيام ترسم مايمكن تشبيهه بخريطة طريق لأصحاب الأعمال التجارية الراغبين في الترويج لنشاطهم التجاري من خلال تدشين صفحة جديدة على الموقع ، من خلال عدة مراحل تمر بكيفية إنشاء الصفحة بطريقة سليمة ، وملء البيانات المطلوبة بالدقة اللازمة ، ثم كيفية الترويج للصفحة لجذب المعجبين من خلال منصة الإعلان على الفيس  بوك ، مع عرض نماذج ناجحة لشركات نجحت في رفع أرقام مبيعاتها بسبب إستخدام صفحات للترويج في الفيس بوك ، مع شرح لكيفية دمج مواقعهم الأصلية مع تطبيقات الفيس بوك المتعددة.
تأتي هذه الخطوة من الفيس بوك بالتزامن مع قرار جوجل بعدم السماح لمستخدمي جوجل بلس – الشبكة الإجتماعية الجديدة لجوجل – بإنشاء أي صفحات تجارية أو ذات طبيعة تسويقية ، والإكتفاء في المرحلة الحالية بإنشاء صفحات شخصيه ، بأسماء أصحابها الأصليين .
 

الأوسمة: , ,

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: