RSS

موقع “المدرب العربى” لتعليم الأجانب اللغة العربية

26 يوليو
موقع “المدرب العربى” لتعليم الأجانب اللغة العربية

تعد اللغة العربية من اكثر لغات العالم انتشار حيث يصل عدد الناطقين بها 422 مليون نسمة متمركزين فى منطقة الوطن العربى باﻻضافة الى بعض الدول اﻻخرى مثل تركيا  والسنغال وإرتيريا, و اصبحت اﻻن لغة يتطلع اليه الكثير من الدول اﻻجنبية سوء كان المستشرقين او من يريدون اعتناق الدين اﻻسلامى او اى غرض اخر.
من هنا جاءت فكرة موقع “المدرب العربى” الذى يقوم بتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها عن طريق اى شخص يستطيع تدريس اللغة العربية و لديه المؤهلات الكافية للقيام بذالك و بمقابل مدى يقوم هو بتحديده مقابل كل ساعة.
من يريد دراسه اللغة يمكنه تصفح و معاينة الملف الشخصى لكل مدرس عن طريق معرفة تقيم الطلاب السابقين لهذا المدرس, بالاضافة الى فيديوهات و الخبرات و المؤهلات الحاصل عليها و الجدول الاسبوعى و معرفة تكلفة الساعة التى هى فى معدل 3-12 دولار تختلف من كل شخص.

اخبرنا الاخ سعيد الفقيه -من اليمن- المدير التنفيذى لموقع المدرب العربى عن فوز المشروع فى عددة مسابقات ريادية اهمها مسابقة ” إم آي تي MIT Arab Business ” Plan Competitionوحظى المشروع بالمركز الثالث من بين 1800 مشروع عربي مقدم من جميع أنحاء الوطن العربي.

 

الأوسمة: ,

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: