RSS

مارك زوكيربرج ينضم الى جوجل بلس ويحظى بأكبر عدد “متابعين”

06 يوليو
مارك زوكيربرج ينضم الى جوجل بلس ويحظى بأكبر عدد “متابعين” 

المصدر/الويب اليوم
إهتمت عدد كبير من المواقع التقنية بالمعلومة التي تسربّت عن مارك زوكيربرج مؤسس الفيس بوك ، عن إنضمامة لتجربة شبكة جوجل الاجتماعية الجديدة جوجل بلس.زاوية الإهتمام ركزت على سؤال واحد : كيف يقوم زوكيربرج بهذه الدعاية لجوجل ، وهو يعلم أن هذه الشبكة إنطلقت بالأساس لضرب إحتكار الفيس بوك للنجاح على مستوي الشبكات الإجتماعية .

فقد نشر الخبر كل من موقع فوربس و موقع الديلي ميل ، وهي من المواقع الرزينة والجادة على الشبكة العنكبوتية ، وكان نقلهم للخبر بمثابة شرارة أشعلت نيران الجدل والنقاش في باقي المواقع المهتمة بالشأن التقني .

و أطلقت جوجل قبل بضعة أيام دعوات خاصة لتجربة نظام جديد أطلقت عليه جوجل بلس ، و يمثل شبكة إجتماعية متكاملة و إن كانت غير واضحة المعالم حتى لحظات كتابة هذه السطور ، في محاولة منها على مايبدو للحد من هيمنة وسيطرة شبكة الفيس بوك على كعكة الزوار والإعلانات في الانترنت .

الطريف أن المدون التقني روبرت سكوبل قرر مخاطبة زوكيربرج مباشرة للإستفسار عن مدى صحة الشائعة عن إنضمامه بالفعل الى جوجل بلس ، ثم أكد لاحقاً في تغريدة أنه تلقى رد مباشر من زوكيربرج جاء فيه : ( لا أدرى لماذا يستغرب الناس من إنضمامي وإمتلاكي حساب في جوجل بلس)


@Scobleizer
Robert Scoble Name drop moment. Zuckerberg just texted me back. Says “Why are people so surprised that I’d have a Google account?”
Jul 03 via Twitter for iPhoneFavoriteRetweetReply

وفق تقرير تك كرانش ، زوكيربرج يحظى الأن بأكبر نسبة متابعين followers ، حيث وصل متابعوه الى 21,213 متابع ، متفوق على لاري بيج الرئيس التنفيذي لجوجل نفسها ، و سيرجي برين أحد مؤسسي جوجل .
Advertisements
 

الأوسمة: ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: