زر اعجبنى اكثر ادوات الفيسبوك فاعليه
المصدر/بوابتي
ظهرت تقرير قامت بيها مؤسسة بيو Pew للانترنت الامريكيه ان زر الاعجاب LIKE الخاص بالفيسبوك اكثر ادوات المواقع فاعليه مع المستخدمين, و يكثر استخدامه على استخدام الادوات الاخرى مثل التعليقات و مشاركة الروابط او الصور.
يوضح التقرير ان 26 فى المئة من مستخدمى الفيسبوك يقومو بأستخدام زر الاعجاب, بينما 15 فى المئه يقومو بتحديث حالتهم يوميا, 20 فى المئة يقومو بعمل تعليقات, و اخيرا 10 فى المئة يقومو بأرسال الرسائل الخاصة, و الباقى مقسم بين خدمات الموقع الاخرى مثل رفع الصور و الالعاب …
رغم هذه التقرير لكنى شخصيا لا افضل استعمال هذا الزر داخل موقع الفيسبوك نفسه اى وضع الاعجاب على التعليقات و الصور فقط, اعتقد انه يكون اقل موضوعيه بعكس استخدامه خارج الموقع لمشاركة الروابط او غيره مع الاصدقاء.