RSS

بيقولك … ها تعرف تروح فين و تيجى منين

20 يونيو
بيقولك … ها تعرف تروح فين و تيجى منين

المصدر/بوابتي
فى ظل استمرار زيادة ازدحام الطرق و انتشار التكدث المرورى فى المدن الكبرى مثل القاهرة و غيرها من العواصم العربية كان لابد من ان يكون للشبكات الاجتماعيه دور فى حل هذه المشكله التى لا تنحل رغم بناء و تشيد طرق و كبارى جديده .
الحل المعروف لتفادى الوقوع فى الطريق المزدحم هو الاستماع للنشره المرورية-كان فى السابق- او الاتصال بصديق لتسأله عن حالة الطريق ان كان مزدحم تسلك احد الطرق الاخرى الموجودة, و من هنا كانت فكره تطبيق “بيقولك
موقع او تطبيق “بيقولك bey2ollak.com ” يشبة الفكره السابقة – الاتصال بصديق لتعرفة حالة الطريق- و لكن الفرق هنا انك سوف تتواصل مع عدد كبير من الاصدقاء وليس فرد واحد, فبواسطة استعمالك التطبيق او زيارة الموقع و تختار الطريق التى سوف تسلكه لتظهر لك اشارة تخبرك حاله الطريق ان كان مزدحم, عادى, حلاوة, لذيذ…. و غيره 
فالتطبيق سوف يعتمد على المستخدمين من على التطبيق نفسة او من خلال تويتر, حيث يقوم المستخدم العادى من خلال الموقع او تنزيل التطبيق على الموبايل بتقيم حالة الطريق حتى يستفيد منها الاخرين بالاضافة الى امكانية كتاب تعليق لتوضح اكتر حاله الطريق.
يتخذ الموقع الطابع الشبابى من حيث المصطلحات او اللغة المستعمله, حيث يدعم الموقع اللغة العربية و الفرنكو (العربية الانجليزية) فى الوجهة الرئيسيه.
الموقع فى النسخة التجربية له و يدعم مدينة القاهرة و الاسكندرية فقط و من المفترض دعم مدن جديده قريبا.
Advertisements
 

الأوسمة: ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: