RSS

ياهو تظن أنها ابتكرت فكرة ذهبية لجذب زوار لموقعها

01 يونيو
ARAB LIBRARIANS
ياهو تظن أنها ابتكرت فكرة ذهبية لجذب زوار لموقعها



المصدر/الاخبار التقنية
لوقت ما كان ياهو الأكثر زيارة عالميا و لكن في الفترة الأخيرة أصبحت المواقع غوغل و فيسبوك الأكثر زيارة. في محاولة غريبة من نوعها و لإعادة جذب الزوار للموقع، قامت الشركة بالتفكير بخطة و خاصة إعادتهم إلى خدمة البريد. و السؤال هو هل ستعمل الخطة الغريبة!

أما الخطة فهي كل من يدخل للموقع لمدة سبعة أيام متتالية، يحصل على سحب للفوز بقهوة لمدة عام كامل. و إذا، إذا قمت بالدخول و التسجيل لمدة 21 يوم، تحصل على ثلاث أرقام في اليانصيب. و لكن هل معقول أن تكون القهوة سبب للعودة لياهو؟ نعم يوجد من يحب القهوة بشكل كبير و لكن لا نظن أن هذا سيكون على حساب أيا المواقع يدخل و ثانيا كل 7 أيام تحصل على رقم، أي أنك لم تفز فعليا. و السؤال أيضا هو لماذا لم تختار ياهو جائزة أكبر؟

و حتى أن ياهو قامت بإطلاق حملة تسويقية كبيرة حول الجائزة حملت الاسم Yahoo Perfect Morning .

الموقع من هنا و هذا ما كتبت ياهو فيه:

For every 7 consecutive days you sign-in to the Yahoo! homepage (Yahoo.com), Yahoo! Mail, or Yahoo! Mobile we’ll give you one entry to win a year of premium coffee.

اذا كنت ممن يحب القهوة فسارع بالدخول. و لكن ملاحظة عليك أن تكون من سكان الولايات المتحدة لتربح الجائزة.
Advertisements
 

الأوسمة: ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: